هل يحابي الحكام فريق ريال مدريد أم هناك لوبيات تتحكم في اللعبة ؟

مقال :  نهلة عادل




 

هذا السؤال أصبح يطرح بكثرة مع تعدد أخطاء الحكام في المباريات التي يخوضها النادي الملكي خصوصا في المباريات الحاسمة و اللحظات الحاسمة من هذه المباريات.

شكل تغاضي الحكم التركي جونيت شاكير عن ضربة جزاء مشروعة لفريق بايرن ميونيخ في مباراته ضد الريال مدريد النقطة التي افاضت الكأس.

ففي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ثار لاعبو بايرن ميونخ الألماني، ضد الحكم التركي جونيت شاكير، الذي يدير مباراة ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور النصف النهائي لدوري أبطال أوروبا ، فعندما كان الشوط الأول يسير نحو نهايته بالتعادل هدف لكل فريق لعب جوشوا كيميتش الظهير الأيمن لبايرن ميونخ كرة عرضية، تصدى لها الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو  بيده أمام إندهاش الجميع ، إلا الحكم الذي اصر على مواصلة المباراة.

الحكم التركي شاكير
الحكم التركي شاكير

إقرأ أيضا : برنامج و توقيت جميع مباريات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018

واعترض كيميتش وزميله خاميس رودريجيز على الحكم التركي، مطالبين باحتساب ركلة جزاء للبافاري.

 

وأثبتت الإعادة التليفزيونية أن الكرة تصدى لها مارسيلو بيده مما يعني ضربة جزاء مشروعة للفريق البافاري حرم منها كان يمكن أن تغير مسار المباراة نظرا لتوقيتها .

و في تغريدة للحساب الرسمي العربي لفريق بايرن ميونيخ على التويتر تناقلتها وسائل التواصل الإجتماعي كتب



من المؤكد أن فريق ريال مدريد فريق كبير و لا يحتاج لمساندة الحكام للفوز بالبطولات، لكن تبقى الأخطاء المتكررة للحكام لصالح الفريق في مبارياته الحاسمة تدفع العديد من عشاق الفرق المنافسة الى الأستغراب المشروع .

محبة لفريق بايرن ميونيخ




شاهد أيضا :  تردد جميع القنوات التاقلة لكأس العالم