أفضل التلفزيونات الذكية لسنة 2018 : أي تلفزيون علي أن أشتري ؟




أفضل التلفزيونات الذكية لسنة 2018 : اختيار جهاز تلفزيون ليس مهمة بسيطة. إذا كنت أحد  المحبين لمشاهدة الأفلام و المباريات و البرامج على الشاشات الجميلة  ، فإن هذه الشاشة قد تصبح أفضل صديق لك ، ليس فقط للأشهر القادمة ، بل سنوات – بينما نستبدل هواتفنا على أساس منتظم إلى حد ما ، تظل شاشات التلفزيون في غرفنا الخاصة  لفترة طويلة قبل تغييرها ، فهي مشتريات غالية ، ونتوقع الحصول على قيمة أموالنا.

أفضل التلفزيونات الذكية لسنة 2018

ومع العديد من الميزات التي يجب وضعها في الاعتبار ، مع تقدم تقنيات صناعة  التلفزيونات الجديدة بإستمرار ، يصبح اتخاذ القرار أكثر صعوبة. فمعظم المصنعين الحاليين يقدمون تلفزيونات بتقنيات عالية و ميزات مدهشة تجعل من الصعب أن نحدد إختيارنا بسهولة خصوصا و انه ليس من السهل دائمًا مواكبة جميع التطورات الأخيرة.

لذا ، هل يجب أن أشتري جهاز تلفزيون الآن أو أنتظر ؟

هذا السؤال كثيرا ما يطرح على مسامعنا حول العديد من الأجهزة التكنولوجية ، نعم إذا إنتظرنا قد نحصل على أجهزة أكثر تطورا أو نحصل على الأجهزة الحالية ولكن بسعر أقل لكن الانتظار لا يفيد فدائما ستتطور الأجهزة نحو الأفضل ، و يعتبر ما وصلت اليه أجهزة التلفزيون الذكية حاليا من تطور غاية في الروعة و الجمال  فمع دقة k4    و Ultra HD  و تقنية HDR يصعب تصور تجاوز هذه التقنيات في المدى القريب

لذا فطالما تلفزيونك القادم يدعم هذه التقنيات فانك ستستمتع لمدة طويلة بتلفزيون متميز و فيما يلي عرض سريع لأفضل التلفزيونات لسنة 2018 :

 

1- تلفزيون LG OLED C7

صور مذهلة بسعر في المتناول يضع OLED على القمة

أفضل التلفزيونات الذكية لسنة 2018

 

تلفزيون LG C7 OLED (مصدر الصورة techradar)




ياتي على رأس  قائمتنا لعام 2018 (حتى الآن) تلفزيون  LG OLED C7 – متوفر في مقاس  55 و 65 بوصة. إنه هنا لأنه يوفر مستوى أفضل من التحكم في السطوع والضوء مقارنة بتلفزيون C6 العام الماضي ، مما يجعله يمثل نطاقًا ديناميكيًا عالي المدى لا يضحي بقدرات النطاق الديناميكي القياسية الرائدة في OLED. إنها تقدم صورها المثيرة الجديدة بسعر يجعل أخيراً OLED بديلاً مالياً من الناحية المالية لمجموعات شاشات LCD  المتطورة ، مما يجعلها ، دون أدنى شك ، واحدة من أكثر أجهزة التلفزيون التي لا تقاوم في 2018.

إنها في النهاية الأرخص من تشكيلة إل جي ، مما يعني أنها لا تتمتع بالمتحدثين الأكبر في E7 أو G7 أو W7 ، ولكننا نعتقد أنها تحقق التوازن المثالي بين السعر والأداء.

هناك أجهزة OLED أخرى تستحق النظر في هذا العام (انظر: A1E OLED من سوني أو LG B7 و W7) ولكننا نعتقد أن OLED C7 يقدم أفضل سعر لأداء أي تلفزيون تحت الضوء في عام 2018.

رابط ثمن البيع على امازون

amazn

 

2 – تلفزيون Sony XBR-ZD9

وضع التلفزيون الرائد لعام 2016 من سوني معايير جديدة في جودة الصورة

أفضل التلفزيونات الذكية لسنة 2018

تلفزيون Sony XBR-ZD9 (مصدر الصورة techradar)

من اللحظة التي وضعنا أعيننا على  شاشة XBR-65Z9D  كنا في حاجة ماسة للحصول على واحدة. انها شاشة رائعة  قادرة على الجمع بين  ديناميكية السطوع عالية المدى و تكنولوجيا LCD مع اضاءة  خلفية قادرة جعل تقنية LCD أقرب من أي وقت مضى مع تكنولوجيا  OLED .

تضم هذه الإضاءة الخلفية أكثر من 600 مصباح LED خلف شاشة 65Z9D القادرة على إخراج مستويات الإضاءة الخاصة بها بشكل مستقل . وهذا يسمح بتمكين هذا التلفاز من  إنتاج المزيد  من الضوء والظل المرتبطة بالتكنولوجيا الجديدة   HDR (High Dynamic Range )  في حين يعاني أقل من تلفزيونات LCD الأخرى مع مشاكل الاضاءة  أو هالات من غير المرغوب فيهأو تداخل الضوء .

يحتوي تلفزيون 65Z9D  على  نظام معالجة الفيديو سوني الجديد X1 وأحدث نسخة من تكنولوجيا  Triluminos من سوني التي تسمح لأطياف اللون المنخفضة من الارتباط مع مصادر HDR، حتى لو كان  يغذيها فقط محتوى SDR.

لا تستطيع شاشة  LCD أن تنتزع الصدارة  من خيارنا العلوي ، إل جي C7 ، لكن ZD9 تظهر أفضل شاشات LCD في عام 2018.

رابط ثمن البيع على امازون

amazon

 

3- تلفزيون LG Signature Series OLED W7

تلفزيون LG W7 OLED   يدمج مع الجدار

أفضل التلفزيونات الذكية لسنة 2018

تلفزيون LG Signature Series W7 OLED (مصدر الصورة techradar)

LG W7 OLED هو حقا شيء خاص. ليس لكونه واحد من أجهزة التلفاز الأكثر نحافة من أي وقت مضى  (سمكه لايتعدى 2.75mm) ، ولكنها أيضا واحدة من أكثر التلفزيونات روعة .

عند تزويدك بالمحتوى المناسب من المحتوى – في هذه الحالة ، 4K HDR10 أو فيديو Dolby Vision – فإنه يضيء حقًا. لم يكن التصميم الفائق النقاء وحده كافياً لتكبد التكاليف الإضافية للترقية إلى أحدث لوحة LG.

لكن الإطار الرفيع الموجود أعلى مكبر الصوت Dolby Atmos أعلى أربعة أنواع من دعم HDR على قمة نظام التركيب المغناطيسي فوق نظام التشغيل webOS 3.5 الجديد ، هو بالتأكيد الحيل. لا يخلو هذا التلفاز الرائع من أخطاء (انظر: التعامل مع الحركة ، وسعر الملصق ، وقضايا شريط الصوت) ، ولكن من حيث الأداء المطلق للصورة ، لا يوجد شيء آخر شبيه بذلك الآن.

رابط ثمن البيع على امازون

https://amzn.to/2GjhWQd

 

4- تلفزيون Samsung Q9F QLED

مستويات ألوان غير مسبوقة

أفضل التلفزيونات الذكية لسنة 2018

تلفزيون Samsung QLED Q9F (مصدر الصورة techradar)

يبدو أن شخصًا ما على فريق تصميم التلفزيون في شركة سامسونج كان يشاهد عام 2001: A Odyssey Space. تعتبر الشاشة Q9 مقاس 65 بوصة بمثابة قاطع لمونوليث الأسود الغامض في هذا الفيلم ، وذلك بفضل الطريقة التي تكون بها كل من الجانبين الأمامي والخلفي مسطحة تمامًا ، وتتميز بتشطيبات فائقة الصقل. تشغيل HD HDR هو ما تم إنشاؤه في Q9F ، ونظراً لسجل HDR الهائل من سامسونج ، فإنه ليس من المستغرب أن تجد أنه يعمل بشكل جيد للغاية. على الرغم من أن Q9F لديه 4K HDR أمثلية في الحمض النووي الخاص به ، فإنه قادر على النظر بجدية جيدة مع محتوى النطاق الديناميكي القياسي عالي الوضوح أيضًا.

رابط ثمن البيع على امازون

https://amzn.to/2pMdDXa

5- تلفزيون Sony Bravia A1 OLED

يعود التلفزيون الجديد من سوني لعام 2017 إلى  OLED

أفضل التلفزيونات الذكية لسنة 2018

تلفزيون Sony Bravia A1 OLED (مصدر الصورة techradar)

إذا لم يكن جهاز OLED من LG هو الشيء الذي تنشده ، فقم بقضاء بعض الوقت في التحقق من إصدار Sony.

إن مسلسل 55A1 – ومجموعة A1 OLED الشاملة – يرضي الجماهير بكل الطرق. لقد تم تصميم  الجهاز  بشكل جميل ، وتمكنوا من أن يكونوا دقيقين ومثيرين في نفس الوقت.

توفر الشاشة المهتزة أداء صوت أكثر قوة وفعالية مما كنت أعتقد أنه ممكن أيضًا. ومع ذلك ، فإن النجوم الحقيقية للعرض هنا هي صور A1 المفصلة بشكل رائع ، والغنية بالتناقض والغنية بالألوان.

هذا يثبت بشكل قاطع ما كنا نتوقعه منذ فترة طويلة: المزيد من العلامات التجارية التي تستخدم تقنية OLED يمكن أن تؤدي فقط إلى أشياء جيدة.

إنه فقط السعر العالي بشكل استثنائي يمنعها من الإطاحة بلوحات ميزانية إل جي.

رابط ثمن البيع على امازون

https://amzn.to/2Gc3LQM

6- تلفزيون LG OLED E7

OLED يستمر في التحسن

أفضل التلفزيونات الذكية لسنة 2018

تلفزيون LG OLEDE7 (مصدر الصورة techradar)

بعد إطلاق حملة OLED لعام 2017 مع OLED W7 المثيرة ولكن باهظة الثمن ، تتابع  LG   الآن ذلك بميزات أكثر بأسعار معقولة.

إذا كنت تبحث عن  الخيار ألافضل  بأسعار معقولة يعني أنه يجب عليك الا  تتخلى عن شاشة W7 الرقيقة والمرنة بشكل لا يصدق ، بالإضافة إلى صندوق التحكم الخارجي ونظام السماعات الخارجيةى كما  يضم مكبرات الصوت المتكاملة التي تعتمد  نظام  دولبي أتموس، لا تزال تفخر إل جي بالنظام ذكي webOS  الذي يوفر جودة صورة جميلة متطابقة كثيرا مع  شقيقتها من التلفزيونات  الأكثر تكلفة .

لجميع هذه الأسباب وأكثر من ذلك ، فإن E7 OLED هو إضافة جديرة بالاهتمام لأي مسرح منزلي.

رابط ثمن البيع على امازون

https://amzn.to/2J1iagG

 

7- تلفزيون Sony Bravia XE90 Série

هذه هي شاشة HDR المسطحة التي كنا ننتظرها جميعًا

أفضل التلفزيونات الذكية لسنة 2018

تلفزيون Sony Bravia XE90 (مصدر الصورة techradar)

حسنا ، انت  لا تريد A1 OLED الجديدة من سوني أو ZD9 الرائعة لارتفاع ثمنها . ولا زلت تبحث عن الشراء ؟ تحقق من سلسلة XE90. مع الوضوح الرائع لصورة 4K ، والتحول القوي من  SDR إلى HDR ، وإضاءة خلفية LED المباشرة على نحو سلس ، تقدم سوني شيئًا مختلفًا للغاية مع XE90. لقد أحببنا اتساق صورها ، وحيويتها اللافتة للنظر في لوحة نطاق الألوان الواسعة الخاصة بها و HDR سهل المشاهدة ، حيث يمكنك الحصول على أضواء طيفية دون إثعاب العين .

وبالنظر إلى نقطة السعر المرتفعة للغاية لهذه المجموعة ، فإن اي نواقص لاتذكر امام رخس ثمن XE90 هذا ننصح به بشدة و يمكن اعتباره على رأس القائمة  لفئة افضل ثمن مقارنة بالمميزات .



رابط ثمن البيع على امازون

https://amzn.to/2pJw8M9

8- تلفزيون LG OLED B7

تلفزيونات  OLED  تجعل من  LG  زعيمة الإثارة

أفضل التلفزيونات الذكية لسنة 2018

تلفزيون LG OLEDB7 (مصدر الصورة techradar)

لقد أوصينا بالفعل بمجموعة من تلفزيونات  OLED في هذه القائمة ، و B7 هوايضا رائع  و بسعر معقول .

LG B7 لديه نظام صورة ممتاز كما يدعم تقنية HDR   لكن نقطة ضعفه هي نظام الصوت ضعيف نسبيا لكن لحسن الحظ أنت بالطبع قادر على توصيل نظام صوت خارجي ، وننصحك بالقيام به.

إذا كان هذا شيء كنت على استعداد للقيام به ، فسوف تجد B7 لديه كل الموهبة مثل  الأشقاء الأكثر تكلفة

رابط ثمن البيع على امازون

https://amzn.to/2GdJUAZ

9- تلفزيون Philips OLED TV 9002

تكنولوجيا Ambilight هي شريك رائع لـ OLED من شركة فيليبس

أفضل التلفزيونات الذكية لسنة 2018

تلفزيون Philips 9002 (مصدر الصورة techradar)




تصميم لافت للنظر و جودة في الصور مع نظام الاندرويد

ليس سراّ  في عالم  صناعة التلفزيون أن كل تلفزيونات  OLED تستخدم لوحات تنتجها LG Display ، وهذا يعني أنه سواء كنت تشتري Sony أو Philips أو LG ، فإن لوحة OLED الموجودة في قلب كل مجموعة هي نفس الأجهزة و من نفس الشركة .

ومع ذلك ، فإن شركة Philips لديها خدعة في جعبتها بفضل تقنية Ambilight التي تنتج ألوانًا على الحائط خلفها تعكس تلك التي تظهر على التلفزيون نفسه .

والنتيجة هي أن سلسلة  9002 OLED الرائدة في شركة فيليبس  ، هي قطعة مذهلة من التكنولوجيا ، ومحرك معالجة الصور P5 هو الأفضل في الحصول على أقصى استفادة من لوحة OLED.

ستدفع سعرًا مرتفعا  قليلا  عن مجموعات LG ، ولكن قد يكون  نظام Ambilight بالضبط ما تحتاج إليه لتبرير هذا الارتفاع في السعر  .

رابط ثمن البيع على امازون

www.amzn.com

10- تلفزيون Sony Bravia XE93 Série

سوني تعود  للاتجاه الصحيح عبر استخدامها نظام SLIM للاضاءة الخلفية

أفضل التلفزيونات الذكية لسنة 2018

تلفزيون Sony XE93 (مصدر الصورة techradar)

صور HDR شديدة الوضوح

ألوان غنية للغاية

تعتمد سلسلة XE93 على سلسلة XD93 في العام الماضي بطرق قليلة ، أولها هو تضمين أحد شرائح X1 Extreme الجديدة من سوني. هذه هي أكثر قوة 40 ٪ من رقائق X1 الأصلية ، وتقدم قواعد بيانات منفصلة لمساعدة التلفزيون على تحليل الضوضاء ومصادر sub-4K الراقية إلى دقة 4K الأصلية للشاشة. أضف إلى ذلك نظام صوت محسن كثيرًا وتقنية Triluminos من سوني لتوفير نطاق ألوان أوسع اليوم ، ويبدو أن سلسلة XE93 تحدد كل المربعات الصحيحة.

لكن للأسف ، لا يمكن حتى لأي نسخة محسّنة من محرك Slim Backlight من سوني أن تخفي تمامًا حقيقة أنه مع تقنية LED الحالية ، هناك دائمًا سعر قائم على الإضاءة الخلفية لدفع ثمن كل سطوع HDR.

رابط ثمن البيع على امازون

https://amzn.to/2I8VtFV

 

المصدر الموقع التقني العالمي techradar